Advertisement
مراجعة سيارات

سعر فولكس فاجن اطلس – 2024 Volkswagen Atlas

2024 Volkswagen Atlas تلبي سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف مثل فولكس واجن أطلس احتياجات العائلات الكبيرة والصغيرة من خلال توفير مساحة وراحة وقوة جر للقطر دون وجود أبواب منزلقة كألوان فان. بفضل الصف الثالث الواسع ، يعمل أطلس بسعة سبعة ركاب كوسيلة مريحة لنقل البالغين. وبفضل المقصورة الكبيرة ، ومع طي المقاعد في الصف الثاني والثالث ، يتحول الأطلس إلى أداة مفيدة لنقل البضائع. تأتي القوة من محرك رباعي الأسطوانات سعة 269 حصانًا مزود بنظام توربو مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

Advertisement

الدفع الأمامي هو الخيار القياسي ، ولكن يتوفر الدفع الرباعي كخيار. يصبح الأطلس ، الذي يتنافس مع منافسين أكثر تطورًا مثل كيا تيلورايد وجيب جراند شيروكي L ومازدا سي إكس-9 ، أفضل مع كل تحديث يقوم فولكس واجن بتطويره. هناك حتى أطلس كروس سبورت ، والذي يضيف لمسة أنيقة على سيارة الدفع الرباعي على حساب الصف الثالث.

ما الجديد لعام 2024 Volkswagen Atlas ؟

تعمل فولكس واجن على إعطاء أطلس تحولًا أنيقًا لعام 2024 بالإضافة إلى مجموعة جديدة تمامًا من المعدات القياسية. التغيير الأكثر وضوحًا هو المظهر الجديد للأطلس. تتميز الواجهة الأمامية المعاد تصميمها بمصابيح أمامية جديدة للمستويات الأعلى من SE. هناك تصميمات جديدة للعجلات في جميع الطرز المتاحة ، بما في ذلك عجلات بقياس 21 بوصة لطرازات R-Line.

2024 Volkswagen Atlas

قامت فولكس واجن بالتخلص من محرك V-6 السابق البالغ قوته 276 حصانًا ، وبدلاً من ذلك ، تقدم أطلس فقط محرك رباعي الأسطوانات سعة 269 حصانًا مع نظام توربو. على الرغم من الاختلاف في المحركات ، فإن القدرة القصوى للسحب لا تزال 5000 رطل ، وما زالت الناقلة ثماني سرعات مع الدفع الأمامي هي الخيار القياسي. الدفع الرباعي متاح كخيار. بالنسبة للكابينة ، يحصل أطلس المحدث على مجموعة جديدة من التشطيبات الفاخرة والمزيد من المواد البلاستيكية.

لعام 2024 ، تجعل فولكس واجن أيضًا عجلة القيادة المدفأة والمقاعد الأمامية المهواة معدات قياسية. شاشة معلومات بحجم 12.0 بوصة هي أيضًا جديدة ، وهو تحديث كبير عن الوحدة السابقة بحجم 8.0 بوصة. قامت فولكس واجن أيضًا بإضافة حزمة ظهور Atlas Peak Edition ، المقدمة بألوان حصرية مثل الأخضر الأفوكادو والرمادي الصافي ومظهر أكثر قوة وروعة للأجواء الخارجية.

نوصي بإضافة نظام الدفع الرباعي 4Motion إلى أطلس SE مع التكنولوجيا. يتضمن ذلك بدء التشغيل عن بُعد ومنافذ شحن USB للصف الثالث. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا اختيار كراسي القبطان للصف الثاني وجهاز الجر لفتح القدرة القصوى لسحب الأطلس البالغة 5000 رطل.

2024 Volkswagen Atlas 1

المحرك وناقل الحركة والأداء

تأتي جميع الأطلس الآن مع نفس المحرك: محرك رباعي الأسطوانات سعة 269 حصانًا مع نظام توربو وعزم دوران يبلغ 273 رطلًا قدمًا. يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات ونظام دفع أمامي أو رباعي العجلات. لم نقم بتجربة أطلس بمحرك جديد حتى الآن ، لذا لا نعرف ما إذا كان سيجعل سيارة الدفع الرباعي الكبيرة تبدو أكثر حيوية من المحرك الرباعي التوربو السابق. سنقوم بتحديث هذه المقالة بانطباعاتنا ونتائج الاختبار من خلال اختباراتنا المكثفة عندما نقود السيارة. تجربتنا السابقة مع أطلس تجعلنا نعتقد أنه سيستجيب بانتظام لأوامر القيادة ولن يشعر بالثقل أبدًا.

يجب أن يظل أطلس مستقرًا على الطريق السريع ويتمتع بقدرة تحرك جيدة في المدينة مع راحة تتميز بالسلاسة العامة على الطرقات باستثناء الحفريات القاسية. ومع ذلك ، نظرًا لعدم وجود تغييرات واضحة في الهيكل لعام 2024 ، فإننا نشك في أن أطلس سيكون ممتعًا للقيادة مثل مازدا CX-9 القديمة ولكنها لا تزال رياضية.

قدرة السحب والحمولة

يمكن لأطلس فولكس واجن أن يجر حمولة تصل إلى 5000 رطل. وهذا يعد أداءً جيدًا مثل تويوتا 4Runner وسوبارو أسنت.

اقتصاد الوقود واستهلاك الوقود في الواقع

تقدر وكالة حماية البيئة (EPA) أن أطلس بالدفع الأمامي يمكن أن يكون لها استهلاك وقود جيد يصل إلى 20 ميل في الغالون في المدينة و27 ميل في الغالون على الطرق السريعة. باختيار الدفع الرباعي ، ينخفض هذا الرقم إلى 19 ميل في الغالون في المدينة و26 ميل في الغالون على الطرق السريعة لمعظم الطرز. تصنف طرز Peak Edition بمعدل 18 ميل في الغالون في المدينة و24 ميل في الغالون على الطرق السريعة.

بمجرد أن نتعرف على المحرك الجديد، سنحصل أيضًا على بيانات اقتصادية الوقود من طريقنا الفعلي في العالم على سرعة 75 ميل في الساعة، وهو جزء من برنامج الاختبارات الشامل الخاص بنا.

الداخلية والراحة والحمولة

يتميز أطلس بمساحة داخلية تناسب العائلات وتصميم تحكم سهل الاستخدام ووجود عدد كبير من حاملات الأكواب، مما يجعله اختيارًا عمليًا حتى بالمقارنة مع المنافسين العمليين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، يعد الصف الثالث من المقاعد الذي يتسع بسهولة للبالغين ذوي الحجم الكامل فوزًا مؤكدًا. تصميم داخلية أطلس بسيط ومستدام – مثالي للعائلات ولكن ليس بنفس القدر لعشاق الأناقة – على الرغم من أن هناك تحسنًا واضحًا في مواد الكابينة لعام 2024.

يجب أن يتسع أطلس لتقريبًا أي شيء يمكن أن تحتاجه عائلة ضاحية، وهناك العديد من الأماكن المخصصة للتخزين لوضع العناصر الصغيرة. في اختبارنا للأمتعة، أبهرنا أطلس من خلال تمكنه من استيعاب أربع حقائب يد خلف الصف الثالث و38 حقيبة خلف الصف الأول، وهو نفس الأداء الرائع لهوندا بيلوت الضخمة.

نظام المعلومات والتوصيل 2024 Volkswagen Atlas

بغض النظر عن النسخة التي تختارها، يأتي أطلس متصلًا جيدًا وجاهزًا للترفيه. يأتي بشاشة معلوماتية بحجم 12.0 بوصة وتحتوي على ميزة Apple CarPlay و Android Auto ونظام صوتي من ستة مكبرات صوت وشاحن لاسلكي للهواتف وستة منافذ USB-C بقوة شحن 45 واط. للأسف، فإنه يفتقر إلى أزرار التحكم في مستوى الصوت والترددات التي تسهل تشغيل نظام الراديو.

ميزات السلامة والمساعدة للسائق

يتميز أطلس بمجموعة كبيرة من تقنيات السلامة ومساعدة السائق القياسية والاختيارية. لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبار التصادم لأطلس ، يرجى زيارة مواقع إدارة المرور السريع الوطنية للسلامة على الطرق (NHTSA) ومعهد التأمين على السلامة الطرقية (IIHS). تشمل الميزات الرئيسية للسلامة:

تحذير التصادم الأمامي والفرامل الآلية في حالة الطوارئ كجزء من المعدات القياسية.
مراقبة النقاط العمياء وتحذير عابر المرور الخلفي كجزء من المعدات القياسية.
توفر وظيفة التحكم المتكيف بالسرعة مع ميزة توجيه الحارة.

سعر 2024 Volkswagen Atlas

يبدأ سعر 2024 Volkswagen Atlas من 39,075 دولار وقد يختلف السعر من دولة الى اخرى

Related Posts

1 of 23

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *