سعر ومراجعة منتج PSVR 2 من سوني الرائع

Advertisement

تم تداول تقارير تشير إلى أن PSVR 2 بدأ ببطء، مما يشير على ما يبدو إلى أن سوني قد دعمت الحصان الخطأ عندما تعلق الأمر بالإضافات المتاحة لجهاز PS5. ولكن قد لا يكون هذا هو الحال بعد كل شيء.

وفقًا لتقرير حديث من بلومبرغ، فقد بيع بيع بيع PSVR 2 بين 270،000 و 300،000 وحدة منذ إطلاقه في 22 فبراير حتى نهاية مارس. وقال محلل IDC فرانسيسكو جيرونيمو إن مثل هذه الأرقام لا تلبي توقعات سوني. ومع ذلك، إذا كانت هذه الأرقام دقيقة، فإن PSVR 2 سيكون واحدًا من أسرع السماعات الافتراضية الممتازة المتصلة بالأسلاك المباعة حتى الآن (على الأقل خلال شهرها الأول).

بالتالي، قد لا يكون PSVR 2 خطأً في مجال الواقع الافتراضي كما يتوقعه البعض. بالطبع، فهي مكلفة ولا توفر تجربة خالية من الأسلاك مثل Meta Quest 2. ولكن كما نقول في مراجعتنا لـ PSVR 2، فإن الأجهزة المتقدمة وبعض الألعاب المتميزة تجعل من هذه واحدة من أفضل سماعات الواقع الافتراضي التي اختبرناها.

Advertisement

وشحن ما يصل إلى 300،000 وحدة حتى الآن ليس أمرًا يجب تجاهله، خاصة وأن سوني تروج لسماعة بسعر 549 دولارًا / 529 جنيهًا إسترلينيًا / 879 دولارًا أستراليًا وسط ركود اقتصادي.

PSVR 2 1

PSVR 2 لديها الكثير من الوعود

على الرغم من أن مبيعات PSVR 2 قد تتباطأ وتضطر سوني إلى النظر في خفض الأسعار، إلا أن عدد السماعات المشحونة حتى الآن يشير إلى وجود رغبة ما في تقنية VR المبنية على الأجهزة المنزلية.

وهذا يمكن أن يكون واعدًا للأشخاص الذين قاموا بشراء PSVR 2 بالفعل، حيث من المحتمل أن يعني ذلك أن سوني ستضمن وجود العديد من ألعاب PS5 المتمحورة حول التقنية. وفي النهاية، قالت الشركة إنها تعمل على أكثر من 100 لعبة PSVR 2.

بالإضافة إلى لعبة Horizon Call of the Mountain، فإن PSVR ليس لديها مجموعة كاملة من الألعاب الرائدة لها. ولكن مثل Gran Turismo 7 رائعة في الواقع الافتراضي. ولديها سوني بعض من أقوى المطورين مثل Naughty Dog وSanta Monica Studio كمطورين لألعاب الطرف الأول، لذلك هناك إمكانية لألعاب PSVR تستند إلى The Last of Us أو God of War.

ولا تفهموانا بشكل خاطئ، فنحن لا نتوقع أن يتفوق PSVR على Quest 2 في الشعبية العامة. ولكننا نشعر أنها لا تزال لديها الكثير من الإمكانات ويمكن أن تكون رأس حربة حقيقية في دفع VR إلى الصدارة في عالم الألعاب.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *